البريد الإلكتروني: hanli@gdhanli.com
support
أنت هنا: مسكن » أخبار » أخبار » الفرن الحراري مقابل فرن التحميص: 4 اختلافات أساسية

الفرن الحراري مقابل فرن التحميص: 4 اختلافات أساسية

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-09-11      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

الفرن الحراري هو جهاز مطبخ يوزع الحرارة بالتساوي بواسطة مروحة.فرن التحميص هو جهاز سطح عمل أصغر حجمًا وأرخص ثمناً يتم تسخينه بشكل مشابه للفرن التقليدي.

ما هو الفرن الحراري؟

الفرن الحراري هو جهاز مطبخ متعدد الاستخدامات يستخدم مروحة لتفجير الهواء الساخن بالتساوي عبر الطعام.توفر الأفران الحرارية درجة حرارة ثابتة للطهي في جميع أنحاء مساحة الفرن.مع وقت طهي أسرع ، تكون أفران الحمل الحراري أكثر كفاءة في استخدام الطاقة من الأفران التقليدية.هناك أفران حرارية كاملة الحجم بالإضافة إلى خيارات فرن حراري أصغر حجمًا.

ما هو فرن محمصة؟

فرن التحميص هو جهاز مطبخ صغير يستخدم لتسخين الطعام.تشتمل أفران المحمصة على رف سلكي قابل للإزالة وصينية خبز قابلة للإزالة.تستخدم أفران التحميص طاقة أقل من الأفران التقليدية أثناء طهي الطعام مثل الفرن التقليدي أكثر من فرن الميكروويف.هناك أنواع مختلفة من موديلات أفران التحميص مع مجموعة متنوعة من وظائف الطهي ، بما في ذلك الشوي وإزالة الجليد.

أفران الحمل الحراري وأفران التحميص لها بعض الاختلافات المميزة.

1. توزيع الحرارة: يتمثل الاختلاف الرئيسي بين هذين الجهازين في أن الفرن الحراري يشتمل على مروحة حرارية توزع الهواء الساخن بالتساوي.على النقيض من ذلك ، تشع أفران التحميص الحرارة من الجدران العلوية والسفلية بشكل مشابه للفرن العادي.

2. وقت الطهي: تقوم أفران الحمل الحراري بطهي الطعام في وقت أقل من أفران التحميص.اعتمادًا على نوع الطعام وطراز الفرن ، يمكن للفرن الحراري الطهي أسرع بنسبة ثلاثين بالمائة من فرن التحميص.

3. الحجم: تشغل أفران التحميص مساحة أقل حتى من أنواع أفران الحمل الحراري.إذا كان لديك مساحة محدودة لمنضدة المطبخ ، فقد يناسب فرن التحميص احتياجاتك بشكل أفضل.

4. الاستخدامات: على الرغم من أن كلا النوعين من الأفران يمكنهما طهي مجموعة متنوعة من المواد الغذائية ، إلا أنهما يعملان بشكل أفضل مع أنواع مختلفة من الطهي.على سبيل المثال ، تعمل أفران الحمل الحراري بشكل أفضل مع المخبوزات وإضافة الجلود المقرمشة إلى أطباق اللحوم.تعد أفران التحميص خيارًا جيدًا لإعادة تسخين بقايا الطعام وتحميص الخبز وتسخين السندويشات.

5. السعر: أفران الحمل الحراري عادة ما تكون أكثر تكلفة من أفران التحميص.


ما وضعناه لأنفسنا مختلف ، هو التكلفة التنافسية والجودة الممتازة والتسليم في الوقت المناسب.دعونا نعمل معا من أجل مستقبل جديد!

قائمة

منتجات

تابعنا

حقوق النشر 2022  Hanli Electrical Appliances Co., Ltd اSitemap |مدعوم من Leadong