البريد الإلكتروني: hanli@gdhanli.com
support
أنت هنا: مسكن » أخبار » أخبار » هل يجب أن تشتري مقلاة هوائية أو فرن محمصة؟

هل يجب أن تشتري مقلاة هوائية أو فرن محمصة؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-09-11      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

كل من أفران المقلاة الهوائية وأفران التحميص هي أدوات مطبخ حديثة وفعالة للغاية في الطهي.ومع ذلك ، لا يميز الكثير من الأشخاص الفرق بين هذين الجهازين بوضوح.كلا الجهازين لهما استخدامات متشابهة نسبيًا وهما مناسبان جدًا لأعمال المطبخ.هناك الكثير من الجدل حول الأجهزة الأكثر كفاءة في الطهي.لكن الإجابة ستعتمد على احتياجات كل شخص.


على الرغم من وجود العديد من أوجه التشابه ، فإن الشركات المصنعة التي تصنع نوعين من الأجهزة باسمين مختلفين لها أسبابها.يختلف هذان الجهازان في العديد من العوامل ، والتي يمكن أن تكون عوامل مهمة بالنسبة لك لاتخاذ القرار المناسب لك.


تعلم كل شيء عن أفران المقلاة الهوائية

في الأساس ، يمكن تعريف فرن المقلاة الهوائية على أنه فرن حراري صغير الحجم.تم إنشاؤه ليحل محل المقلاة العميقة إذا كنت ترغب في تناول الأطعمة المقلية اللذيذة ولكنك لا تريد الكثير من الدهون.


على الرغم من أن أفران القلايات الهوائية متوفرة بأنواع مختلفة ، إلا أنها تتمتع جميعها بنفس آلية التشغيل: استخدام تيارات الهواء الحراري مع ارتفاع الهواء الساخن لطهي الطعام.يتم تدوير تدفقات الهواء الساخن هذه باستمرار بواسطة المراوح الموضوعة داخل الجهاز بسرعة عالية لطهي الطعام بسرعة.


إيجابيات وسلبيات أفران المقلاة الهوائية

لا يوجد جهاز مثالي.سيظل لها مزاياها وعيوبها.ضع في اعتبارك عوامل المقلاة الهوائية لتحديد ما إذا كان هذا هو الجهاز الذي تريد شراءه.


الايجابيات

1.تصميم متعدد الوظائف: يجمع فرن المقلاة الهوائية بين وظائف المقلاة الهوائية وفرن التحميص.لا تشغل مساحة كبيرة في مطبخك.

2- طهي سريع: مع آلية التدفق الحراري المستمر بفضل المراوح الصغيرة داخل الجهاز ، من الممكن ضمان طهي الطعام بشكل متساوٍ وسريع.

3.أطباق صحية: عند استخدامك لفرن المقلاة الهوائية ، فأنت لست بحاجة مطلقًا إلى الزيت ، مما يساعدك في الحصول على طعام لذيذ وآمن لصحتك.

4- مجموعة متنوعة من الأطباق: المقلاة الهوائية عبارة عن جهاز مطبخ متعدد الاستخدامات يمكنه طهي مجموعة متنوعة من الأطباق.ليس فقط الأطعمة المقلية ، ولكن يمكنك أيضًا استخدام هذا الجهاز بالكامل لإعداد أنواع أخرى من الأطعمة.

5.سهلة الاستخدام: كجهاز إلكتروني حديث مع تعليمات محددة ، يمكن لأي شخص تقريبًا استخدام المقلاة الهوائية مع بضع خطوات بسيطة للغاية.


إيجابيات وسلبيات فرن التحميص

على غرار فرن المقلاة الهوائية ، فإن فرن التحميص له أيضًا مزايا وعيوب.اذهب من خلال هذا الجدول للحصول على نظرة تقريبية.


الايجابيات:

سعة كبيرة للطعام: الميزة الأولى لفرن التحميص هي قدرته الكبيرة على الطهي ، والتي يمكن أن تقدم الطعام للعديد من الأشخاص في نفس الوقت.لذلك ، إذا كنت ترغب في الطهي للعديد من الأشخاص في وقت واحد ، فسيكون هذا الجهاز هو الاختيار المناسب.

طرق الطهي المختلفة: لا يمكنك فقط خبز الخبز بهذه الآلة ، ولكن لها استخدامات أكثر مما تعتقد.على سبيل المثال ، إذابة الجليد أو الخبز أو تحميص الأطباق المختلفة.

ضبط الوقت ودرجة الحرارة: هناك نقطة قوية أخرى وهي أنه يمكنك ضبط درجة حرارة ووقت معينين لكل طبق مختلف.لذلك لا داعي للقلق بشأن حرق طعامك.

الطرازات الحديثة الجديدة: يتم أيضًا تطوير هذا الجهاز وتحسينه باستمرار من قبل الشركات المصنعة لتقليل القيود في الطرز القديمة.

سلبيات:

يشغل مساحة كبيرة: نظرًا لحجمه الكبير ، سيشغل فرن التحميص مساحة كبيرة في مطبخك.علاوة على ذلك ، تتميز النماذج القديمة أيضًا بتصميم غير قابل للفصل ، وهو أمر غير مريح للغاية لنقله إلى مكان آخر.

وقت طهي طويل: لا يتم توزيع تدفق الحرارة في هذا الجهاز بشكل مستمر ، وبالتالي يكون مستوى التسخين بطيئًا أيضًا ، مما يؤدي إلى وقت طهي أطول.قد يستغرق طهي الطبق الخاص بك بعض الوقت.


ما وضعناه لأنفسنا مختلف ، هو التكلفة التنافسية والجودة الممتازة والتسليم في الوقت المناسب.دعونا نعمل معا من أجل مستقبل جديد!

قائمة

منتجات

تابعنا

حقوق النشر 2022  Hanli Electrical Appliances Co., Ltd اSitemap |مدعوم من Leadong